logo

04-702-8500 تحتاج إلى مساعدة؟ تحدث إلى خبير

مُطالبات التأمين الصحي

  • Customer Service
  • Claims Service
  • Medical Claims
about

يحق لحامل البطاقة الصحية لشركة الصقر الوطنية للتأمين التواصل عبر الهاتف على مدار 24 ساعة إلى مركز مطالبات الشريك الإدارى المعين من أجل الحصول على  التوجية أو  الموافقة المسبقة أو اختيار الشبكة والمعلومات الأخرى التي قد تكون مطلوبة.

يسرنا أن نقدم لكم الدليل ذو الصلة بمزايا التأمين الصحي الخاص بكم:

في حالات الطوارئ

  • إذا كنت عند مقدم خدمات طبية في حالة الطوارئ، الرجاء ابراز البطاقة الخاصة بك في وقت الدخول. سوف يحضر الطبيب لتلبية احتياجات الصحية الخاصة بك على الفور وسوف يتصل بشركة الإدارة للتأمين.
  • سوف نحصل على كافة المعلومات المطلوبة وسوف نتخذ الترتيبات اللازمة لتسوية نفقات العلاج المغطى.
  • ن أجل العلاج بالخارج، يجوز لك الحصول على مساعدة شركة الإدارة من خلال مركز المطالبات الخاص بنا على مدار 24 ساعة. سوف تجد رقم الهاتف على الوجه الخلفي للبطاقة الخاصة بك.
  • إذا اخترت استخدام مقدم خدمة غير مشارك، الرجاء إتباع إجراء الاسترداد النقدي المذكور فيما بعد.

في حالات غير الطوارئ

  • من أجل الدخول إلى المستشفى بموعد محدد مسبقا  وغيره من زيارات الرعاية الصحية المجدولة غير الطارئة، يمكنك الاتصال بمركز المطالبات للمساعدة. سوف يقوم أطباء مركز المطالبات بمساعدتك في اختيار وترتيب الوصول إلى العيادة أو المستشفى المناسبة أو أي جهه اخرى مناسب آخر على أساس نطاق التغطية التأمينية.
  • قم دومًا بحمل بطاقة التأمين الخاصة بك معك وتأكد من أن مقدم الخدمة الذي تسعى لالحصول على العلاج بواسطته مذكور في قائمة الشبكة الخاصة بك. ولأي استفسار أو توجيه أو إحالة أو مساعدة لدى أي مقدم خدمة، الرجاء الاتصال في أي وقت باستخدام الرقم المتاح على مدار 24 ساعة المذكور على الوجه الخلفي للبطاقة الطبية الخاصة بك.
  • من أجل العلاج غير الطارئ بالخارج، الرجاء إتباع نفس الإجراء بالاتصال بالرقم الوارد على الوجه الخلفي للبطاقة الخاصة بك. سوف يتم اتخاذ الترتيبات الخاصة التسديد المباشرة في حالات المرضى الداخليين لدى مقدم الخدمة الدولي وفقًا لأحكام البوليصة الخاصة بك.
  • في حالة اختيارك  لمقدم خدمة خارج الشبكة الطبية المعتمدة، الرجاء إتباع إجراءالاسترداد النقدي .

إجراء الإسترداد النقدي

مطالبات الخدمات الطبية خارج الشبكة تتطلب الدفع الكامل مباشرة. يمكن  استردادها بواسطة شركة الصقر الوطنية للتأمين كما هو موضح فيما يلي:

  • يجب أن يقوم الطبيب الخاص بك تعبأة نموذج  الإسترداد.
  • يجب الحصول على فواتير أصلية مفصلة وإيصالات بخصوص دفع كافة النفقات.
  • يجب الحصول على تقارير طبية ونتائج مفصلة تشمل: التقارير الجراحية/ملخص خروج من المستشفى للمرضى الداخليين/نتائج معملية/تقارير الأشعة/نسخة من الوصفة الطبية (إن وجدت).

يجب تسليم  المستندات المذكور أعلاه إلى قسم الموارد البشرية الخاص بك أو شركة الصقر للتأمين على البريد الإلكتروني: reimbursement@alsagrins.ae خلال 90 يوماً من تاريخ المعالجة. سوف يتم تسوية المطالبات النقدية وفقًا لأحكام وشروط عقد التأمين الخاصة بك في غضون 21 يوم عمل  من تاريخ استلام المطالبة.

ستفسر الآن