logo

04-702-8500 تحتاج إلى مساعدة؟ تحدث إلى خبير

رسالة عضو مجلس الإدارة والمدير العام

  • نبذه عن الصقر

  • رسالة عضو مجلس الإدارة والمدير العام

السيد عبد المحسن جابر

عضو مجلس الإدارة والمدير العام

شركة الصقر الوطنية للتأمين

كوننا من رواد صناعة التأمين في الإمارات العربية المتحدة، نحرص دائماً على أن نكون لاعبًا حيويًا في هذا السوق, ونسعى باستمرار إلى تطوير مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الحديثة من خلال اتباع ممارسات إبداعية ومبتكرة في طريقة إدارتنا.

في جميع أنشطتنا, “العميل أولاً” هي أولى مساعينا ومفتاح نجاحنا ونمونا المستمر.
دخلت شركة الصقر العقد الخامس من عملياتها منذ عام تأسيسها. نحن فخورون بما حققناه في العقود الأربعة الماضية. كانت رحلتنا غنية ومُرضية في جميع الجوانب؛ تحقيق مسار نمو لا يصدق في جميع قطاعات التأمين لدينا، والحفاظ على نتائج مالية قوية جعلتنا كواحدة من أفضل شركات التأمين من حيث دخل الأقساط، وخلق عملاء مخلصين ومتنوعين وسعداء على طول الطريق.

40 عاماً وما بعدها.

كان عام 2019 عامًا مميزًا في تاريخ شركتنا لأنه العام الذي احتفلنا فيه بمرور 40 عامًا على تأسيس شركة الصقر. بدأت رحلتنا في 25 ديسمبر 1979 وفي العقود الأربعة الماضية أصبح اسم الصقر مرادفًا لأعمال التأمين – الصحي, السيارات, والحياة, بجانب التأمين البحري والممتلكات والحوادث العامة والسفر.

أنا فخور بأن أقول أن لدينا فريق ممتاز يلبي احتياجات عملائنا بمنتجات وخدمات عالية الجودة. أدى العمل الجاد والدعم والتفاني من قبل أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والموظفين وشركاء الأعمال إلى انعكاس مباشر لأداء الجودة لدينا.

تمشيا مع فلسفة الإدارة، تحرص شركة الصقر على ترك إرث وتذكار لإنجازاتنا. نحن ملتزمون بخلق أساليب جديدة وحديثة لعملياتنا وخدماتنا لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.
من الآن إلى الأمام، شعارنا هو “الإرتقاء إلى قيمنا الرئيسية” وعلى النحو المبين أدناه:

  • نحن نؤمن ببناء شرَاكات وعلاقات تجارية طويلة الأمد مبنية على الثقة المتبادلة مع موظفينا وعملائنا.
  • نحن نقود بالمثال: عن طريق إحداث تغيير إيجابي في صناعة التأمين من خلال الإستماع لعملائنا ومساهمينا بهدف فهم ما هو الأكثر أهمية لهم – وليس فقط توفير الخدمات لإحتياجات عملائنا المتطورة ولكن تجاوز توقعاتهم.
  • التميز في كل شيء ليس وظيفة إضافية. إنه جزء لا يتجزأ عن كيفية عملنا وإدارتنا للمخاطر وتحقيق النمو على المدى الطويل.
  • في الصقر، نحاسب بعضنا البعض على إنشاء شركة يمكننا جميعًا أن نفخر بها.

سواء كنت عميلاً محتملاً أو شريكًا تجاريًا أو موظفًا مستقبليًا، نتطلع إلى اكتشاف كيف يمكننا العمل معًا لإضفاء الحيوية على الخدمة.
أخيرًا ، أعرب عن تقديري العميق لأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والعملاء والمنظمين والوكلاء والفاحصين ومعيدي التأمين والوسطاء وفريق العمل على الدعم المستمر الذي ساهم بشكل كبير في نجاحنا وإنجازاتنا.
أنا متحمس للغاية لهذه الرحلة وأعتقد حقًا أن أفضل أعمال التأمين لم تأت بعد.

team

السيد عبد المحسن جابر

عضو مجلس الإدارة والمدير العام

شركة الصقر الوطنية للتأمين

استعلم الآن