logo

04-702-8500 تحتاج إلى مساعدة؟ تحدث إلى خبير

نبذه عن الصقر

about

شركة الصقر الوطنية للتأمين

تأسست شركة الصقر عام 1979 كشركة تأمين وطنية تعمل على توفير خدمات تأمينية متعددة, يقع مقرها الرئيسي في دبي – الإمارات العربية المتحدة. ولأكثر من 4 عقود من الخبرة, تمكنت شركة الصقر بدعم عملائها بحلول تأمينية شاملة لإدارة مخاطر الصحة والحياة والمخاطر العامة.

توفر شركة الصقر منتجات تأمينية عالية المستوى للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والشركات متعددة الجنسيات. تركز منتجاتنا عالية الجودة على جعل حياة عملائنا أسهل وأفضل.

تحظى شركة الصقر بدعمٍ متميزٍ من شركات إعادة تأمين من الدرجة الأولى وبجود تأميني واسع النطاق في المملكة العربية السعودية. إضافة إلى شبكة واسعة من الفروع ونقاط البيع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 200 متخصص في التأمين على أتم الإستعداد للمساعدة.

تم تعزيز الوضع المالي لشركة الصقر من استثمار رأس مالها الأصلي البالغ 10 ملايين درهم إلى رأس مالها المدفوع الحالي البالغ 230 مليون درهم, مع نمو مستمر للأصول كل عام، والذي بلغ مليار درهم في 30 سبتمبر 2019.
بالإضافة إلى ذلك, منحت شركة إس & بي العالمية للتصنيف الإئتماني شركة الصقر تصنيفاً محلياً قوياً A+ حسب معايير التصنيف لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال السيد عبد المحسن جابر عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الصقر: “نحن نؤمن ببناء شَرَاكات وعلاقات تجارية طويلة الأمد تقوم على الثقة المتبادلة مع موظفينا وعملائنا”.

اليوم، وخلال الأرباح القوية والثابتة والنتائج الإيجابية التي تحققها شركة الصقر، أنشأنا انطباعًا طويل الأمد في أذهان عملاؤنا أننا لا نفي فقط بالتزاماتنا قصيرة وطويلة الأمد تجاههم، ولكننا نسعى أن نكون دائمًا شريك تأمين موثوق به يحمي مصالحهم ويلبي احتياجاتهم.

ستواصل شركة الصقر الحفاظ على نموها متجاوزة توقعات مساهميها، ومحافظة على مكانتها كواحدة من كبار شركات التأمين الرائدة في السوق.

استعلم الآن