logo

04-702-8500 تحتاج إلى مساعدة؟ تحدث إلى خبير

تأمين المسؤلية المهنية

  • Products
  • Individual
  • تأمين المسؤلية المهنية
about

كل عمل معرض لمخاطر المسؤولية بغض النظر عن حجمه. لا يمكنك تجنب هذه المخاطر، ولكن يمكنك بالتأكيد إدارتها باستخدام بوليصة تأمين ضد المسؤولية.

استمر في قيادة عملك بدون ضغوط، مع العلم أن عملك وتدفق الدخل الخاص بك محميان.

ماذا يمكن أن يقدم لك الصقر؟

  • تعويض العمال ومسؤولية صاحب العمل.
  • مسؤولية الطرف الثالث.
  • تأمين المسؤولية المدنية الشامل (العامة، المنتج والتلوث).
  • التعويض المهني (تغطية المشروع والتغطية السنوية).

هل أنت مهتم بتأمين المسؤلية المهنية؟

اتصل بنا!

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد؟

تأمين تعويضات العمال

الفصل الثامن من قانون العمل الاتحادي رقم 8 لعام 1980 يٌعرف التعويض على أنه التعويض الذي يدفعه صاحب العمل لموظفيه بعد الإصابات الناجمة عن حوادث العمل.

تم تصميم تأمين تعويض العمال لحماية صاحب العمل من مسؤولياته تجاه الموظفين فيما يتعلق بالإصابات التي لحقت بهم نتيجة عملهم وأثناء عملهم وفقًا لقانون العمل/قانون تعويض العمال.

يمكن تمديد التغطية بموجب وثيقة التأمين لتشمل مسؤولية صاحب العمل، والتي ستغطي المسؤولية بموجب القانون العام و/أو الشريعة الإسلامية.

تأمين المسؤالية المدنية تجاة الطرف الثالث

ستعوض الوثيقة المؤمن له ضد جميع المطالبات حتى الحدود المحددة، والتي يصبح المؤمن عليه مسؤولاً قانونياً عن دفعها كتعويض عن:

  • إصابة جسدية عرضية لطرف ثالث.
  • فقدان أو تلف عرضي في ممتلكات الغير.
  • أي حوادث تحدث خلال فترة التأمين في أو حول المباني المحدد في الوثيقة والتي يتسبب فيها المؤمن عليه و/أو موظفيه أثناء أداء أنشطتهم التجارية العادية.

ستقوم الشركة بتسديد جميع التكاليف والنفقات المتكبدة بموافقتها الخطية للدفاع عن مثل هذه المطالبة بالتعويض.

التأمين ضد المسؤولية المدنية الشامل (العامة، المنتج والتلوث)

بالإضافة إلى تأمين المسؤالية المدنية تجاة الطرف الثالث، فإن التأمين ضد المسؤولية المدنية الشامل يهدف إلى توفير تعويض للمؤمن عليه (حتى الحد الأقصى للمسؤولية) في حالة رفع دعوى ضده/ضدها بسبب إصابة جسدية/تلف في الممتلكات لطرف ثالث بسبب بيع, نزويد, تركيب, اصلاح او معالجة اي سلعة من قبل المؤمن له فيما يتعلق بالأعمال المحددة والتي تحدث خلال فترة البوليصة في مكان آخر بخلاف مباني المؤمن له. يمكن تمديد التغطية لتشمل المسؤولية الناتجة عن التلوث المفاجئ والعرضي.

ستقوم الشركة بتسديد جميع التكاليف والنفقات المتكبدة بموافقتها الخطية للدفاع عن مثل هذه المطالبة

التعويض المهني

تغطي هذه السياسة المؤمن عليهم مثل المهندسين ,المعماريين و الاطباء والمحامين والمحاسبين القانونيين والمهنيين المختلفين ضد مسؤوليتهم القانونية عن الإخلال بواجب أي مهنة بسبب أي فعل إهمال أو خطأ أو إغفال خلال فترة السياسة (وفترة رجعية إن وجد) بأنفسهم أو لموظفيهم بصفتهم المهنية.  ستغطي السياسة أيضًا التكاليف والنفقات المتكبدة بموافقة مسبقة مكتوبة من الشركة في الدفاع و/أو تسوية أي مطالبة.

استعلم الآن