إن الحصول على جائزة هيئة التأمين لأفضل شركة تأمين في مجال سعادة العملاء وحل النزاعات في قسم مطالبات المركبات هو امتياز يمنحك راحة البال بمعرفة أنك في أيد أمينة.
بعض المزايا المضافة لتأمين المركبات لدينا هي أن إدارة المُطالبات:
1 – إبلاغ الشرطة فوراً والحصول على تقرير الشرطة.
تقدم شركة الصقر خدمة قطر مجانية من خلال أمان الشرق، شركة مساعدة على الطريق. الرقم المجاني 80088726
2 – اتصل بنا على 8500-702-04، أو قم بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني – CustomerCare@alsagrins.ae
مع تزويدنا بالمستندات التالية:
3 – سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة وتفاصيل الجراج.
قائمة الوثائق التي ستحتاج إلى تقديمها عند توصيل سيارتك إلى الجراج هي:
4 – بعد معاينة الاضرار في مركبتك, سيقوم الجراج بتحضير تقرير لتقدير الإصلاح.
5 – مدة الإصلاح تعتمد على شدة الحادث. لذلك، سيبلغك موظفو الجراج بالوقت المطلوب لتصليح السيارة.
6 – أخيرًا، سيتصل بك موظفو الجراج بمجرد أن تكون سيارتك جاهزة. ستدفع مبلغ التحمل الاجباري او اي تحملات اخرى “اذا اوجب” وتوقع على إيصال الخروج.
إذا كانت تكلفة الإصلاح أعلى من قيمة السيارة بنسبة 50٪، فقد يتم اعتبارها خسارة كلية، وفي هذه الحالة، سوف نقوم بتعويضك.
سيتم إستخدم قيمة السيارة المتفق عليها كأساس لحسابات التعويض, وسيتم تطبيق العمليات الحسابية وفقًا لوقت وقوع الحادث خلال مدة الوثيقة.
يُمكنُنا ترتيب سيارة بديلة لك (مجانًا) في حال كانت الشروط التالية تنطبق:
1 – وجود تغطية بدل السيارة في جدول البوليصة.
2 – مدة إصلاح سيارتك أكثر من 24 ساعة.
يرجى التواصل مع فريق مطالبات السيارات للمزيد من المعلومات.
للإطلاع على أحكام وشروط هذه الميزة، يرجى الرجوع إلى كتيب تغطية السيارة البديلة. أو لتنزيل كتيب استبدال السيارة.