logo

04-702-8500 تحتاج إلى مساعدة؟ تحدث إلى خبير

مطالبات التأمينات الأخرى

  • Customer Service
  • Claims Service
  • Medical Claims
about

ماذا يتوجب عليك فعله في حال وجود مطالبة لنوع تأمين آخر؟

(1) الخطوة :

  • اتصل بنا على 8500-702-04، أو راسلنا على البريد الإلكتروني  generalclaims@alsagrins.ae
  • قدم رقم البوليصة وشرحاً لطبيعة المطالبة التي يتم الإبلاغ عنها.
  • قدم تفاصيل الإتصال الخاصة بك.

(2) الخطوة :  

  • سيتم تزويدك بالآتي.
  • الرقم المرجعي للمطالبة.
  • تفاصيل تعيين الفاحص.
  • متطلبات التوثيق الأولية واللاحقة، حسب طلب الفاحص.

(3) الخطوة :

  • تعيين الفاحص بالإعتماد على الطبيعة المعقدة للبوليصة.
  • سنقوم بعد ذلك بالتواصل معك لمناقشة جوانب المسؤولية, عملية تسوية المطالبة, إصدار إيصال الخروج والتسوية النهائية للمطالبة.
  • سيساعدك قسم المطالبات لدينا والفاحص الحاضر خلال عملية المطالبة بأكملها وسيكونون متاحين للإجابة على جميع استفساراتك.

تهدف الخطوات المذكورة أعلاه إلى تقديم مخطط عام لعملية المطالبة وبالتالي فهي إرشادية وليست شاملة.

يمكن تنزيل النظرة الموجزة لإجراءات تسوية المطالبات

ستفسر الآن